22 تعليق لـ كيف ألفت جيسيكا كتاب (شكرا يا معلمي) … (الجزء الأول)

  1. أعجبتني التدوينة ولا أعرف كيف أعبر عن إعجابي إلا بالتعليق علها.
    شكرا لنشر الفائدة :
    الاولى: إذا استطعت قراءة هذه العبارة، فاشكر مدرسك!
    الثانية: الدراسات الحديثة تشير إلى أن ثلاثة أرباع زملاء الفصل يشكلون 75% من الفصل!

     
  2. يقول moheeb:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كما جرت العادة…أغيب ثم أعود بعد حين لأرد على القراء (العززاء) على قلبي 🙂

    متابعة
    أنا كما قلت انشغلت ووجدت الموضوع كبر بشكل لم أتوقعه، فتركت الكتابة ثم عدت في اليوم التالي.أتمنى

    أن تكوني قد قرأت الجزء الثاني 🙂 شكرا لاهتمامك الرائع
    ——————–
    MUNTHER ALNUAIZI
    أخي منذر
    جزاك الله خيرا على دعائك…أعتقد أنك قرأت الجزء الثاني؟ كل إحترامي وتقديري لك
    ——————–
    رنا
    أعتقد أن الجزء الثاني قد أوضح لك من هي جيسيكا وأخوها؟ أشكرك
    ——————–
    najwa
    سوف تقلعين عنها…هل جربت طرق التخلص من العادات السلبية التي كتبت عنها قبل مدة؟ تحتاجين إلى

    إرادة…سوف أكتب المزيد عن التخلص من العادات…هناك دائما أفكارا جديدة
    شكرا لك، وإن شاء الله ابنك يصبح أفضل مني بأضعاف مضاعفة
    ——————–
    samar
    شكرا لاهتمامك..الحمد لله أن هناك زملاء مهنة (دودة الكتب) 🙂 أحاول كتابة الكتاب على ملف ويرد إن

    شاء الله
    ——————–
    MISS ROSE
    أشكرك بعنف…خليكي متفائلة…إن شاء الله سنصبح أفضل في ظل التغيير الحاصل في الدول العربية
    ——————–
    layla
    اخت ليلى…كلنا ذلك الرجل كما يقول المثل العربي…المشاغل كثيرة…ما رأيك لو تخصصين فقط 20

    دقيقة يوميا للقراءة عقب صلاة الفجر؟
    فقط 20 دقيقة..وجاهدي نفسك عليها…سوف تفاجئين من النتيجة المذهلة
    ——————–
    ايمان
    أشكرك بعنف…الجزء الثاني صدر بعد الجزء الأول بيوم واحد 🙂 أتمنى أن تكوني قد استمعت به
    ——————–
    م سلسبيل
    بالفعل…كلامك رائع..إن من ينقطع عن القراءة يشعر مقدار الخسارة التي ترتبت على ذلك. (إذا مر لم

    أزدد فيه علما، فليس ذاك اليوم من عمري)
    أسأل الله أن لا تنقطع عن القراءة
    ——————–
    sohad
    جزاك الله خيرا…قمت بالفعل بتصوير عدة صفحات من الكتاب في الجزء الثاني..هل رأيتيها؟ إن شاء الله

    سيكون الكتاب كاملا خلال الأيام القادمة…
    أشكرك بعنف
    ——————–
    ندى
    أهلا وسهلا…هذا المكان لكل من أراد أن يعبر عن رأيه…القراءة تحتاج إلى تمرين…عودي نفسك كل يوم

    فقط 20 دقيقة بدون انقطاع….وسوف ترين الفرق بعد 30 يوما!!!
    ——————–
    Nourah
    أشكرك على كل كلمة إطراء…أنت وجميع القراء تستحقون الشكر لتشجيعكم لي…فجزاكم الله خيرا…
    ——————–
    yassin
    أحترم وجهة نظرك…شكرا للنصيحة…تحيتي لك
    ——————–
    نضال
    هل ما زلت مستيقظا؟ إذا كنت كذلك، فأشكرك بعنف على (تعبك) معانا 🙂 الجزء الثاني نشر في اليوم

    الثاني واحسبك قرأته…جزاك الله خيرا اخي الحبيب
    ——————–
    me
    آمين…كثّر الله من أمثالك ممن يدعون لي بالمسامحة 🙂
    لعلك قرأتي الجزء الثاني…شكرا لاهتمامك…جيسيكا تتحدى الملل !
    ——————–
    moheeb
    هذا انا!!!! لا داعي للتعليق!! 🙂
    ——————–
    حمزة
    أشكرك بالغ الشكر، هذا يثبت أنني في الإتجاه الصحيح بحول الله وقوته…تحيتي لك يا صديقي
    ——————–
    moheeb
    ما هذا؟ انا مرة اخرى؟ إن هذا لا يطاق!
    ——————–
    مصطفي
    جزاك الله خيرا…تحيتي لك ولجميع الأخوة والاخوات الذي تشرفت بهم في تلك الدورة 🙂
    ——————–
    محمد عبدالجواد الحوامدة
    أشكرك بعنف على إطرائك 🙂 هذا يثبت أن الموضوع كان شيقا 🙂 يا أخي لماذا أنت متسرع؟ الجزء الثاني نُشِر قبل تعليقك هذا بأربعة أيام 🙂
    جزاك الله خيرا على التنبيه على العموم 🙂
    —————————————

    شكرا لكم جميعا، وإلى اللقاء في مقالة جديدة تتحدث عن آدم…لقد أعجبني أسلوبه في الحياة…اوه، إن هذه حتما ستكون قصة أخرى لاحقا إن شاء الله…

     
  3. يقول محمد عبدالجواد الحوامدة:

    يا أخي مقالاتك حلوة بس أسلوبك مستفز
    يا بتكمل الموضوع يا تبعتش الى الايميلات مرة تانية
    ايش اللي بكرة وبعد بكرة
    بنحضر مسلسل احنا ؟؟؟؟؟

     
  4. يقول مصطفي:

    شكرا لك ا معلمي القدير

     
  5. يقول moheeb:

    تم بحمد الله نشر الجزء الاخير قبل قليل….يمكنكم الآن قراءته والتعليق 🙂

     
  6. يقول حمزة:

    شكرا للكاتب مستوى الكتابة والاحساس قد ارتف بشكلملحوظ وبارع كنت اقرأ مقالاتك وعذرا لم تلفتني كثيرا اما هذه المقالة فهي مغايرة تماما شوقتنا لنعرف من صاحبة الكتاب واذا ما كنت ستشتريه ام لا وبين السطور ادخلت اكثر من قصة مع ان عنوان الكتياب يعطيك انطباعا اوليا عن حالة انسانية للفتاة وتقبل فائق الاحترام

     
  7. يقول moheeb:

    أيها الأحبة
    جزاكم الله خيرا…
    إنتظروا صدفوني لم أقصد أن اكتبها في جزءين لكن الوقت ادركني…
    الجزء الثاني كتبته لكني سأقوم بتنقيح ونشره اليوم إن شاء الله

    أشكركم بعنف 🙂

     
  8. يقول me:

    الله يسامحك يا بشمهندس
    المقالة اعجبتني جدا ولكن لم يعجبني السطر الاخير
    ننتظر بفارغ الصبر لمعرفة جيسيكا ^^

     
  9. يقول نضال:

    اثرت فضولي الله يسامحك ابصر انام انا هالوقت

     
  10. يقول yassin:

    il mawdoo3 akbar min discounts 3ashan il chritsmass or wutever…
    ino `3aseel dmagh…aktar min ino shi tani…inta aw aya 7ad tani be3raf inhom be3malo tasweeq o e3lam la aya 7ajeh bedhom ymashooha aw yeghselo dmagh il nas feeha…
    il mawdoo3 baseet o mo3aqad benafs il wa2t…
    ino il taree2 il sa7 wade7 o il ghalat wade7 bas ino fe ayamna il ghalat sar sa7 o il 3aks,,,
    il 7ede2 yefham

     
  11. يقول Nourah:

    أستاذ مهيب…

    شكراً لأنك أنشأت المدونة… 🙂
    شكراً لأنك كتبت كل ماكتبته وماستكتبه ان شاءالله….
    شكراً لعرضك لأمور الحياة اليومية ومايندرج فيها داخل تلك القصاصة الظريفة… 🙂
    شكراً لأنك بحق تستحق الشكر…
    لك تحيـــــــــــــــــــــاتي…

     
  12. يقول ندى:

    مرحبا .. ما بعرف ازا هاد المكان الصحيح لاعبر عن رأيي .. الي هوا >> انو كتير بيعجبني اسلوبك بالكتابة والغريب اني مو كتير بحب القراءة ( وهاد الشي زاعجني عنجد) الا انو كتير من مواضيعك بتشدني ..
    وكتير متحمسة اعرف مين جيسيكا وبيلي 😉

     
  13. يقول sohad:

    عنجد اداء رائع في الكتابة.. استطعت ان تجذبنا حول الموضوع وعدم التوقف عن القراءة حتى النهاية… اذا ممكن اعمل مسح لبعض صفحات الكتاب وضعه في المدونة حتى نراه ونتمكن من قراءته…

     
  14. يقول م سلسبيل:

    السلام عليكم…. كلمات جميلة فيها تناغم وانسجام مع حب القراءة وشغف الكتب… وللقارئ المصاحب للكتب مشاعر جميلة مع كل كتاب يقرؤه مشاعر يتفرد بها كل كتاب عن آخر… وقراءة الكتب من السهل الممتنع… فكم أحبها وأتمنى المداومة عليها… لكني أنقطع وأجاهد للعودة…

     
  15. يقول ايمان:

    لا أقاوم سحر الكتب. مجرد سماع (خرفشة) الصفحات يثير في نفسي الحنين للقراءة.

    انتظر ا لجزء الثاني
    راااائع

     
  16. يقول layla:

    بعدي منتظرة اعرف مين جسيكا واخوها
    اثرت الغبار على عشقي للقرائه التي اندثرت بمشاغل الدنيا اللعينه

     
  17. يقول MISS ROSE:

    امتعتنا بعرضك للكتاب لوكان في مكاتبنا و لا أظن يكون ما مصيره !! 🙁

    شكرًا استاذي ..

     
  18. يقول samar:

    اووووووه انا بجد ما اتوقعت في حد مجنون بالكتب ,انا اشجعك بشدة يا اخي وبتمنى تكمل قصصك ومغامراتك مع الكتب ,بتمنى لو أقرأ كتاب (شكرا يا معلمي)شوقتني كتير الو

     
  19. يقول najwa:

    فمثلما تفقد الفتايات القدرة على كبح جماح شراء (شالة) او (بكلة) أو (جينز جميل)،
    كم أتمنى ان أقلع عن هذه العادة – أعتبرها سيئة
    وأتمنى شيء اخر – ليت عندي ( ابن ) مثلك فأنت دليل على نجاح التربية

     
  20. يقول رنا:

    عفوا …ما فهمت مين جسيكا واخوها

     
  21. يقول MUNTHER ALNUAIZI:

    مساء الخير عزيزى مهيب
    ان شاء الله تكون بخير وموفق فى رحلتك
    وان شاء الله بتعود لغزة وانتا معاك الدكتوراة
    انا قرأت السطور يلى انتا كتبها وشوقتنى ان اعرف عن هادا الكتاب يا ريت تكمل الحديث
    تحياتى العطرة

     
  22. يقول متابعة:

    إنت بتشوقنا بالقراءة، وبعدين بتقطع حبل الانسجام بأسلوب كتابتك الشيق،ليش يا استاذ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

     

اكتب تعليقك